google.com, pub-5211736085367102, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخر الأخبار

«منشد الشارقة».. المغرب يحصد المركز الـأول للمرة الثانية على التوالي.

أخبار نيت – جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة تهتم بأخبار جهوية ووطنية ودولية.

 

 

 

إسماعيل دهبو

                  أسدل الستار، أول من أمس، على النسخة الحادية عشرة من (منشد الشارقة)، بتتويج المنشد المغربي معاذ بوكيوض بلقب المنشد، بعد إحرازه أكبر عدد من الأصوات من قبل لجنة التحكيم والجمهور، ليحتفظ باللقب لبلاده بعد فوز المغربي ياسين لشهب، بدورة العام الماضي.

                    وحلّ في المركز الثاني المنشد الجزائري لقمان إسكندر، فيما نال المنشد التونسي نافع عياد المركز الثالث، بينما لم يحالف الحظّ المنشدين: المصري محمد شعير، والأردني إبراهيم الكيالي، والسعودي عادل الأسدي، والسوري محمد نقشبندي، الذين قدموا لوحات إنشادية، عبّرت عن جماليات صوتية لاقت استحسان لجنة التحكيم.

                    وعبر الفائز بالمركز الأول معاذ بوكيوض عن سعادته بالحصول على لقب منشد الشارقة لعام 2018، قائلاً: «فتح لي منشد الشارقة طريق الحلم على أوسع أبوابه، وأعتبر فوزي بهذا اللقب الغالي إنجازاً كبيراً، أهديه إلى بلادي المغرب». وتابع بوكيوض: «أفخر بأنني نلت لقب منشد الشارقة أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي، الذي أسهم في تخريج عشرات المنشدين، الذين أصبحت لهم مكانتهم البارزة في هذا المجال، وبات لهم صيت في أوساط الفن الهادف بمختلف الدول العربية والغربية، حيث شارك في دوراته السابقة متسابقون من فرنسا، وبلجيكا، وإيطاليا، وإندونيسيا، وماليزيا، والبوسنة والهرسك، وتركيا».

حول أخبار نيت

مدير الجريدة

تحقق أيضا

كلميم: مصرع عامل بمقلع غير مرخص بتيمولاي يضع بلفقيه ورئيسة جماعة تيمولاي أمام إتهامات وتساؤلات خطيرة .

أخبار نيت – جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة تهتم بأخبار جهوية ووطنية ودلية. إسماعيل …

%d مدونون معجبون بهذه: