google.com, pub-5211736085367102, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخر الأخبار

دورة تدريبية في “الأمن الرقمي وحماية المعطيات الشخصية” من تنظيم مبادرة قافلتي .

أخبار نيت – جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة تهتم بأخبار جهوية ووطنية ودولية.

                 في إطار برنامج “تكويني” لتعزيز وتقوية قدرات الفاعلين الجمعويين الشباب، نظمت مبادرة قافلتي ومركز مدينتي للتكوين والإعلام، دورة تدريبية في الأمن الرقمي وحماية المعطيات الشخصية، لفائدة الفاعلين الجمعويين والمدنيين، وذلك يوم الأحد 9 دجنبر 2018 بمقر مركز مدينتي للتكوين والإعلام بأيت ملول.

حيث إستفاد المشاركون في الدورة التكوينية والذي بلغ عددهم 16 مشارك(ة) من برنامج متكامل وشامل حول تقنيات الأمن الرقمي وأحدث المعلومات حول المخاطر الرقمية وكيفية التعامل معها.

وشملت مواضيع الدورة التكوينية، الحماية من الفيروسات، حماية البريد الإلكتروني، حذف أو استعادة الملفات بأمان إضافة إلى إدارة كلمة السر. وكما حصل المشاركون على معلومات حول المخاطر التي تأتي مع استخدام التكنولوجيا الرقمية مع تزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم تلك المخاطر ومعالجتها، حيث مكنت ورشة عمل الأمن الرقمي المشاركين من اتخاذ الخطوة الأولى نحو تبني أفضل للممارسات الأمنية الرقمية التي تمكن من العمل بأمان في بيئات رقمية.

 

                     تجدر الإشارة إلى تفاعل المشاركين الإيجابي مع الدورة وتطلعهم إلى برمجة مستويات أخرى في الأمن الرقمي… لتختتم الدورة بتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين .

حول أخبار نيت

مدير الجريدة

تحقق أيضا

كلميم: مصرع عامل بمقلع غير مرخص بتيمولاي يضع بلفقيه ورئيسة جماعة تيمولاي أمام إتهامات وتساؤلات خطيرة .

أخبار نيت – جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة تهتم بأخبار جهوية ووطنية ودلية. إسماعيل …

%d مدونون معجبون بهذه: