google.com, pub-5211736085367102, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخر الأخبار

اسرائيل غاضبة من اسبانيا بعد استضافة ريال مدريد لعهد التميمي وحصولها على رقم 9

نورالدين أمزووك

وجه السفير الإسرائيلي لدى إسبانيا دانيال كوتنر ، انتقادات حادة إلى نادي ريال مدريد لكرة القدم، بسبب استقباله للشابة الفلسطينية عهد التميمي، التي تحولت إلى رمز للمقاومة الفلسطينية للاحتلال، وإهدائها قميص الفريق الملكي يحمل اسمها.

ووصف المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية عمانوئيل نحشون استقبال النادي الإسباني للتميمي “بالمخزي”،  وتزور الشابة الفلسطينية التي تحولت إلى رمز للمقاومة، إسبانيا هذا الأسبوع مع عائلتها للمشاركة في عدة نشاطات اجتماعية وسياسية.

وكتب السفير الإسرائيلي في إسبانيا دانيال كوتنر على تويتر أن “عهد التميمي لا تناضل من أجل السلام، إنها تدافع عن العنف والإرهاب، والمؤسسات التي استقبلتها واحتفت بها شجعت بصورة غير مباشرة العدوان وليس الحوار والتفاهم اللذين نحتاج إليهما”.

رقم 9 عند عهد التميمي

وقالت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أنه تم إهداء التميمي قميصا للنادي يحمل اسمها والرقم تسعة، والتقاط صور لها مع النجم السابق للنادي ومدير العلاقات المؤسسية فيه إيميليو بوتراغوينيو.

لكن النادي الإسباني لم يصدر أي بيان رسمي حول زيارة التميمي على شبكات التواصل الاجتماعي التابعة له أو على موقعه الإلكتروني.

وتحوّلت التميمي إلى أيقونة للمقاومة الفلسطينية بعد قضائها ثمانية أشهر في الحبس لصفعها جنديين إسرائيليين، وقد أطلق سراحها في يوليوز الماضي.

حول أخبار نيت

مدير الجريدة

تحقق أيضا

مودريتش ينتقد غياب رونالدو وميسي عن حفل تتويجه بجائزة الكرة الذهبية

— نورالدين أمزووك انتقد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، غياب كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، …

%d مدونون معجبون بهذه: