google.com, pub-5211736085367102, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخر الأخبار
محمد صلاح في بث مباشر على الفايسبوك الإثنين 27 غشت 2018

الإتحاد المصري:طلبات صلاح مبالغ فيها والأخير يرد أنا مجرد لاعب عادي

**نورالدين أمزووك

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين “المبالغة في الطلبات غير المنطقية”، لنجم ليفربول محمد صلاح.

وقال الاتحاد في بيان إنه “لن يسمح لأي طرف ثالث بإثارة الفتنة بينه وبين أي من أبنائه باعتباره الداعم الأساسي لهم”، في إشارة لوكيل اللاعب.

وتابع “في حالة تمادي الطرف الثالث في مثل هذه التصرفات فإن الاتحاد المصري لكرة القدم سيتخذ الإجراءات القانونية المناسبة لحل مثل هذه الأمور”.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد قوله إن ” رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح طلب توفير حارس عند الغرفة التي يتواجد فيها اللاعب اثناء مشاركته مع المنتخب وحارسين عند المصعد، وحارسين أثناء الانتقال لملعب التدريب، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق معه”.

وأضاف أن “عباس طلب أيضا ضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل، وعدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة”.

لكن عباس نفى ما جاء في تصريحات مجاهد، وقال في سلسلة تغريدة على تويتر ” أسهل طريقة للتضليل هي تشويه مطالبنا!.. لم نطلب ابدا أن يتم ترتيب انتقالات لمحمد في المعسكرات منفردا بعيدا عن زملائه”.

وتابع أن الطلبات المتعلقة بتنقلات اللاعب مرتبطة فقط بوصوله من انكلترا لمعسكرات المنتخب الوطني.

وأضاف “بالنسبة لمطلب توفير الأمن في فندق الإقامة أثناء المعسكرات … هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان عدم طرق باب غرفة محمد في الثانية فجرا والرابعة فجرا للتصوير وتوقيع أوتوجرافات”.

ورد نجم ليفربول على كل هذه المشاكل عبر فيديو مباشر على صفحته الفايسبوكية قائلا أته مجرد لاعب بالمنتخب المصري والإتحاد المصري كسب مبالغ مالية هامة من نهائيات كأس العالم بروسيا والمستشهرين كذلك ، وتسأل صلاح لماذا إذن لا يستطعون توفير أبسط شروط الراحة للفريق كما يحدث مع المنتخبات الإفريقية الأخرى، لنتابع الفيديو..

الجزء الأول

الجزء الثاني

حول نورالدين أمزووك

تحقق أيضا

مودريتش ينتقد غياب رونالدو وميسي عن حفل تتويجه بجائزة الكرة الذهبية

— نورالدين أمزووك انتقد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، غياب كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، …

%d مدونون معجبون بهذه: